الأفاعي والثعابين

العديد من أنواع الثعابين المحلية لا يمكن أن تؤذيك ، فهناك أنواع أخرى يمكن أن تكون خطرة على الأشخاص ، الأفاعي لديها ردود أفعال أسرع بكثير من تلك التي لدى البشر لذا عليك توخي الحذر وفور الأتصال بنا هاتف : 0503844383

فتواجد الأفاعي والثعابين حول بيتك يعتمد على

  1. توافر الطعام المناسب لهم من حيوانات مثل القوارض والأرانب حيث تقود القوارض الثعابين مباشرة إلى مناطق قد لا تُرى إلا نادرًا. تعد زيادة أعداد الجرذان أو الفئران أو السناجب الأرضية أو الأرانب دعوة واضحة ومستمرة لجميع الأفاعي أو بيض الطيور التي تفترسها .
  2. ترك مخلفات أو بقايا مناخ ملائم للأفاعي والثعابين للعيش والأستقرار بعيد عن مناخ حراري يئثر علي حياتها لذا ننصح دائما التخلص من بقايا الأخشاب والإنترلوك والطابوق والسيراميك دائما .
  3. قد يكون تواجدك بالقرب من البيئات الصحراوية والأشجار المعمرة سبب لذلك أو بالقرب منك بيت أومكان مهجور يجلب لك تلك الزواحف السامة .

الثعابين تستخدم ألسنتها "للشم" ، فتلتقط جزيئات الرائحة من الهواء أو الأرض ، ثم تستخدم عضوًا داخل أفواهها لمعالجة الرائحة. هذا هو السبب في أن الأفاعي تخرج ألسنتها ليس لديهم أذن خارجية ، ولا يمكنهم "سماعك" بالمعنى التقليدي. وبدلاً من ذلك ، فهم يشعرون بالاهتزازات الجوية والأرضية ، وهم حساسون تجاهها.الأمر الذي يجعلنا قادرون علي السيطرة عليهم بأستخدام مواد تكافح الأفاعي والثعابين وتقضي عليهم وفقا لتجارب عديدة إستمرت لسنوات لتطور من المبيد المستخدم لتجعلها تكافح وتطرد وتمنع أقترابها من بيتك وبضمان لمدة سنة فريقنا المتخصص يعمل بأحدث مضخات الرش لضمان وصول المبيد الي كل مكان حول بيتك ... فقط أتصل بنا ولا تعرض نفسك أو أولادك للخطر هاتف : 0503844383